سياسة الاسترداد

المستردات
تستمر سياستنا لمدة 30 يومًا. إذا مضى 30 يومًا على عملية الشراء، آسفًا، لا يمكننا تقديم استرداد أو استبدال.

للاستفسارات المتعلقة بالإرجاع، يمكنك الاتصال بنا على أرقام الهواتف المعروضة في صفحة "اتصل بنا" أو عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@hyperice.ae
لكي يكون المنتج مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون في عبوته الأصلية (المغلقة).
لإتمام عملية الإرجاع، نحتاج إلى إيصال أو دليل شراء.
لإعادة منتجك، يجب عليك إرساله بالبريد إلى:

هايبر آيس الشرق الأوسط، 5-15أ شارع، منطقة القوز الصناعية 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة

ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة منتجك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا كنت ستسترد أموالك، فسيتم خصم تكلفة شحن الإرجاع من المبلغ المسترد.

نحن لا نقدم استردادًا إذا:

  • أي منتج غير موجود في حالته الأصلية، أو تالف، أو يفتقر إلى أجزاء لأسباب لا تعود إلى خطأ من جانبنا.
  • أي منتج يتم إرجاعه بعد مرور أكثر من 30 يومًا من تاريخ التسليم.

استرداد الأموال
بمجرد استلام وفحص طلب الإرجاع الخاص بك، سنرسل إليك رسالة بريد إلكتروني لإبلاغك باستلامنا للسلعة المُرجعة. وسوف نقوم أيضاً بإبلاغك بالموافقة على استرداد المبلغ أو رفضه.
إذا تم الموافقة على طلبك، فسيتم معالجة استرداد المبلغ، وسيتم تطبيقه تلقائيًا على طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك.

يرجى الانتظار من 10 إلى 45 يومًا لاستعادة الأموال إلى حسابك المصرفي.

استرداد الأموال المتأخر أو المفقود
إذا لم تستلم استرداد الأموال بعد، فتأكد أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم تسجيل استرداد الأموال رسميًا.
إذا قمت بكل هذا ولم تستلم استرداد أموالك بعد، فيرجى الاتصال بنا على info@hyperice.ae

البنود المعروضة للبيع
للأسف، يمكن استرداد قيمة المنتجات بسعرها الأصلي فقط، ولا يمكن استرداد قيمة المنتجات المعروضة في قسم التخفيضات.

المبادلات
نحن نقوم باستبدال المنتجات فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبدالها بنفس المنتج، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على info@hyperice.ae وإرسال منتجك إلى Hyperice Middle East, 5-15A Street, Al Quoz Industrial Area 1, Dubai DU, United Arab Emirates.

اعتمادًا على مكان إقامتك، قد يختلف الوقت الذي قد يستغرقه وصول المنتج الذي تم استبداله إليك.

إذا كنت تقوم بإرجاع منتج تزيد قيمته عن 100 درهم إماراتي، فيجب عليك التفكير في استخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين الشحن. نحن لا نضمن استلامنا للمنتج المُرجع.