سياسة ضمان هايبرآيس
يأتي جهاز Hyperice الخاص بك مع ضمان لمدة عام واحد ضد أي عيوب في التصنيع.
إذا تعطل جهاز Hyperice الخاص بك خلال عام واحد من تاريخ الشراء بسبب عيب في المواد أو في التصنيع، فسنقوم بإصلاحه أو استبداله مجانًا بعد أن يقوم فنيونا الخبراء بفحص الجهاز! وسوف نقوم أيضًا بتغطية تكاليف الشحن إذا كنت بحاجة إلى إعادة جهازك إلينا لإصلاحه.
لا يشمل هذا الضمان ما يلي:
- (أ) الأضرار الناجمة عن الحوادث أو الإساءة أو سوء التعامل أو النقل.
- (ب) الوحدات التي لم يتم استخدامها وفقًا لتعليمات العناية الخاصة بشركة هايبر آيس.
- (ج) أضرار تتجاوز تكلفة المنتج.
- (د) تلف المنتج المُسَلَّم نتيجة ظروف تخزين و/أو حفظ غير طبيعية في مقر العميل.
- (هـ) المنتجات التي قام شخص ما بتفكيكها أو إصلاحها بخلاف ممثل خدمة معتمد.
- (و) عدم تقديم إثبات شراء مؤرخ ورقم تسلسلي لجهازك.
(ز) المنتجات التي تم شراؤها من تاجر غير معتمد.
في حال حدوث أي مشكلة، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: "info@hyperice.com". يرجى عدم محاولة إصلاح الجهاز بنفسك، لأن ذلك سيؤدي إلى إلغاء ضمان الجهاز.